شروحات تقنية

تشغيل خدمات جوجل على هواوي

تشغيل خدمات جوجل على هواوي لعل من أكثر الأسئلة التي تدور لدي الكثيرين هو كيفية تثبيت متجر Google Play على هواتف Huawei؟ والذي يعد أحد الخيارات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لتلك النوعية من الهواتف.

ويآتي ذلك بعد العقوبات التي تعرضت لها الشركة من قبل الحكومة الأمريكية، مما آثر بالتالي على الخدمات المقدمة من خلال شركة جوجل على تلك النوعية من الهواتف، ولكن يمكننا ومن خلال موقعنا موقع – المبرمج – التعرف على المزيد حول تشغيل تلك الخدمات، وكذلك كيفية القيام بتثبيتها عبر هواتف الشركة المختلفة.

تشغيل خدمات جوجل على هواوي 

تشغيل خدمات جوجل على هواوي

إن العمل على تشغيل الخدمات الخاصة بشركة جوجل ليس من الآمر في صعوبة، ويكفي أن نتبع الخطوات السهلة والبسيطة، والتي يمكننا من خلالها استخدام تلك الخدمات، والتي تتمثل فى الآتي:

1. علينا أولًا البدء بفتح معرض التطبيقات AppGallery في هاتف Huawei، ومن ثم عليك القيام بالبحث عن Gspace ومن ثم يتم القيام بالضغط عليه للتثبيت.

2. بعد ذلك يتم الضغط عليه لفتحه، ومن ثم يتم البدء فى العمل، ويجب الموافقه على السماح له بإدارة المكالمات.

3. للعمل بسلاسة يمكنك الضغط على المتابعة.

4. بعد أن يتم تثبيت Gspace بالكامل فإن هناك قائمة بالتطبيقات الخاصة بجوجل سوف تظهر أمامك، عليك أختيار Google Play لتثبيته عبر الهاتف.

5. في حال إن لم يظهر أمامك متجر بلاي، فإنه يمكنك القيام بالضغط على يوتيوب للتثبيت

6. عند محاولتك تثبيت متجر بلاي، فإن الآمر يتطلب منك ضرورة القيام بإنشاء Gmail، ثم عليك تسجيل الدخول، لإستخدام الحساب، والذي يتطلب الضغط على الموافقة فى نافذة الترحيب.

7. سوف يظهر أمامك طراز الجهاز الظاهري

9. يمكنك القيام بعمل نسخ إحتياطي

9. بعد ذلك يتم الضغط على يوتيوب للتثبيت

10. لإضافة إختصار للتطبيقات عليك القيام بفتح Gspace، ثم عليك إلضغط على اختيار اختصار، ثم قم بعمل إضافة له للشاشة الرئيسية

أخيرًا …

مع تعدد الطرق الخاصة بتشغيل خدمات جوجل بلاي عبر هواتف أجهزة هواوي، فإن تلك الطريقة ربما تعد هى الأفضل والأسهل على الإطلاق، وإن كان لدي البعض أي طريقة أخري أسهل فإنه يمكنه أن يطلعنا عليها من خلال التعليقات.

– فيديو يوضح كيفية تشغيل خدمات جوجل على هواوي 2023

اقرأ أيضًا:

تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a

تشغيل خدمات جوجل على هواوي y7p

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى