شروحات تقنية

كيفية الربح من الورد بريس للمبتدئين 2023

الربح من الورد بريس يعتبر من أكثر الأمور التي يبحث عنها ويهتم بها الكثيرين، حيث أنها تعد من التجارب الهامة والناجحة في مجال الربح من الأنترنت، حيث يمكنك القيام بإنشاء مدونة تعتمد في عملها على الورد بريس، فهي من خلال العمل والجد والاجتهاد يمكن أن تحقق مستوي عالي ومتقدم، وكذلك يمكن أن تكسب المزيد من المال.

يجب أن نعمل جاهدين على تطبيق جميع معايير السيو، حيث يتطلب منك الأمر كتابة محتوي جيد يجذب إليه الزائرين، فكلما قدمت عملًا متميزًا كلما كان ترتيبك أفضل بين جميع المواقع، كما أنه سوف ينال الثقة من جوجل، ويمكنك إتباع بعض الخطوات التي تأخذ بيدك للنجاح، ونحن هنا ومن خلال موقع – المبرمج – نقدم المزيد حول هذا الموضوع.

كيفية الربح من الورد بريس للمبتدئين 2023

كيفية الربح من الورد بريس للمبتدئين 2023
كيفية الربح من الورد بريس للمبتدئين 2022

للمهتمين بالبحث عن أهم طرق الربح من WordPress، فإنه يمكننا أن نقدم أهمها، حيث سوف تأخذ بيدك نحو التقدم للأمام، وكذلك فإنه يمكن تطبيق أغلبها من أجل التربح والحصول على أفضل النتائج، ومن أهم تلك الطرق ما يلي:

1. الربح من اعلانات جوجل ادسنس

  • رغم أن شركة أدسنس ليست الشركة التي تقدم إعلانات من خلال المواقع، إلا أنها تظل هي الأفضل بين جميع الشركات الموجودة، وحتى وإن أشتكي الكثيرون من ضعف ثمن النقرات.
  • ربما تواجهك صعوبة في إنشاء حساب يتبع أدسنس، ولكن مع الاستمرار والمحاولات والعمل الجيد وإتباع الشروط والسياسات التي وضعتها أدسنس لعملها، فإنه يمكنك كسب الثقة وتحقيق الكثير من الربح.

2. الربح من خلال عروض الـ CPA

  • تستطيع أيضًا أن تحقق الربح من مدونتك من خلال قيامك بالتسويق بالعمولة، وذلك من خلال الاتفاق مع الشركات على وضع إعلاناتهم لديك بالمدونة، وذلك عبر وضع رابط افيليت خاص بك، حيث تستطيع من خلال ذلك أن تتربح بالإضافة لأرباحك من أدسنس.
  • ويمكن توضيح أكثر بحيث إن كنت تمتلك موقعًا تقنيًا، فإنه يمكنك أن تضع إعلانات للأجهزة المختلفة عبر موقعك، مثل أجهزة المحمول واللاب والكمبيوتر، حيث يتم وضع روابط افيليت لشراء تلك الأجهزة، وتسري تلك الطريقة على بقية المجالات الأخرى.

3. الربح من خلال البيع المباشر

  • نعم فإنه يمكنك أن تربح بشكل مباشر من خلال البيع عبر مدونتك، حيث يمكنك أن تبيع من خلالها الدورات التدريبية والخدمات، وكذلك فإنه يمكنك إنشاء العديد من ورش العمل، وكذلك فإنه يمكن أن تستفيد منها عبر بيع المدونات الألكترونية.
  • تلك الطريقة ليس فيها أي سياسات خاصة أو عقاب لك، فانت من تقوم بالتسويق لمنتجاتك عبر موقعك، كل ما يمكن أن تحتاجه هو ثقة الجمهور فيك وفى مدونتك، وكذلك مدي الانتشار الواسع، حيث يعد ذلك أحد أهم أركان النجاح.

4. الربح من خلال المساحات الاعلانية المدفوعة

الربح من الورد بريس

  • تستطيع ومن خلال مدونتك أن تتربح من خلال تخصيص بعض المساحات الإعلانية، وذلك عبر وضع بنرات إعلانية للشركات والمؤسسات الأخرى، حيث يمكنك أن تخصيص مساحة لإعلاناتهم من خلالك، تعود عليك بالربح الشهري.
  • فقط فإنه يمكن أن تستفيد من تلك الطريقة في حال إذا ما كان موقعك يحصل على ترافيك شهري كبير، حيث يمكنه جذب الكثير من أصحاب الشركات للإعلان عبر موقع، والاستفادة بالعدد الكبير من الزوار، حيث يمكنك أن تحصل على أرباح شهرية.

5. الربح من خلال قناة يوتيوب مرتبطة بمدونتك

  • يمكنك من خلال تلك الطريقة أن تربط قناة يوتيوب بمدونتك والتربح منهما من خلال جوجل أدسنس، حيث يمكنك من ذلك أن تحقق هدف الترويج لقناتك أيضًا من خلال المدونة.
  • كذلك فإنه يمكنك أن تشرح المحتوي الخاص بالمدونة من خلال القناة، وأن تحصل على عائد شهري، سواء من المدونة أو من اليوتيوب، حيث يتطلب الأمر التخطيط الجيد للموضوع، ووفق استراتيجية تهدف لكسب الربح من الإثنين معًا.

سعر موقع ووردبريس

  • مع إهتمام الكثيرين بإنشاء مواقعهم عبر ووردبريس، وذلك نتيجة للإمكانيات الهائلة التي يمنحها للزائرين، ولأصحاب المواقع، فإن التكلفة تتوقف على عدة عوامل لعل من أبرزها مساحة الاستضافة الممنوحة للموقع.
  • ومن خلال بعض المطورين الذين لهم باع طويل فى إنشاء تلك المواقع، فإنه يمكنك الحصول على مدونة بتكلفة تبلغ ما بين 100 – 500 دولار فى السنة، وكما قلنا حسب الإمكانيات الموجودة بها.

اقرأ أيضًا:

كيفية الربح من بلوجر 2023

طرق الربح من الانستقرام للمبتدئين 2023

الفرق بين بلوجر ووردبريس – أيهما أفضل بلوجر أم ووردبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى