شروحات البرمجة

حل مشكلة عدم ظهور اشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه للايفون

حل مشكلة عدم ظهور اشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه للايفون والتي تعد أحد أهم المشاكل التي تواجه الكثيرين من مستخدمي أجهزة الأيفون ويبحثون لها عن حل، فعندما تتلقي أنت كمستخدم لتطبيق الواتساب رسائل، من المفترض أن يصلك أشعارًا (Push)  بتلك الرسائل ينبهك إليها.

حيث تتضمن الإشعارات التي تعمل من خلال أنظمة التشغيل iOS ثلاثة أنواع منها تعمل جميعها أو أحداها من أجل أن تتعرف على وصول تلك الرسائل إليك في التو واللحظة، ويمكننا ومن خلال موقع – المبرمج – التعرف على كيفية القيام بحل عدم وصول أيًا منها إليك من خلال هاتفك الأيفون.

حل مشكلة عدم ظهور اشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه للايفون

 

حل مشكلة عدم ظهور اشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه للايفون
حل مشكلة عدم ظهور اشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه للايفون

إن العمل على حل مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الايفون والخاصة برسائل الواتس اب يعد من الأمور السهلة والبسيطة، حيث أن الأشعارات التي تصل إلينا من خلال ذلك التطبيق تتضمن ثلاثة أنواع هي كالتالي:

  • الأشعار عن طريق الصوت.
  • الإشعار أو التنبيه من خلال الظهور عبر الشاشة.
  • الأشارات: وهي عبارة عن صور للأيقونة الخاصة بالتطبيق.
  • يمكن ضبط مستوي الصوت من خلال الإعدادات في هاتفك ثم الضغط على الأصوات، ثم يتم تحديد أي نوع يناسبك من التنبيهات الخاصة بالأشعارات.

كيفية إعداد الإشعارات الخاصة بتطبيق الواتس اب في الايفون؟

يمكننا القيام بضبط الإشعارات الخاصة بالتطبيق، وذلك عبر القيام بعدد من الخطوات لعل منها ما يلي:

  • يتم الدخول إلى تطبيق الواتساب.
  • علينا التأكد بعد ذلك من تشغيل إظهار الإشعارات (Show Notifications) يتم الذهاب بعد ذلك إلى الإعدادات (Settings) ثم بعد ذلك الانتقال إلى الإشعارات (Notifications).
  • في حال الرغبة في إيقاف أي أصوات تصدر من خلال التطبيق، أو اهتزاز فإنه يمكننا القيام بفتح التطبيق ثم الدخول للإعدادات (Settings)، ومن ثم الذهاب للإشعارات(Notifications)، ثم الدخول لإشعارات التطبيق نفسه In-App (Notifications).
  • يمكنك القيام بتشغيل الإشعارات عندما يكون الهاتف مغلقًا، وذلك من خلال تشغيل الإظهار في قفل الشاشة.
  • كذلك فإنه يمكنك اختيار نمط الأشعار الخاص بك سواء تنبيهات، أو شعار، أو لا شيء، وذلك من خلال فتح الإعدادات في الهاتف الخاص بك، ومن ثم الدخول للتطبيق، ثم الإشعارات، ومن ثم يمكنك اختيار ما يناسبك. ( الضغط على Settings في جهازك – ثم WhatsApp – ثم Notifications).

معالجة مشاكل إشعارات الواتس اب بلس في الايفون

 

معالجة مشاكل إشعارات الواتس اب بلس في الايفون

تعمل الخدمة الخاصة بإشعارات Apple على حل المشاكل المتعلقة بها، وذلك بشكل كامل، كما أن تطبيق واتساب لا يملك علاج المشاكل المتعلقة بالخدمة لديه، حيث يمكن توضيح ذلك من خلال الرسائل التي يتم أرسالها إليك من جهاز أخر لجهازك.

فعندما لا تكون متصل، فإنه سوف تقوم خدمة إشعارات Apple بتوصيلها إلى هاتفك، كذلك فإن الواتساب لا يتحكم في الخدمة، وكما ذكرنا فإن نظام التشغيل الخاص بالهاتف هو المتحكم الأساسي في الخدمة المقدمة.

 اقرأ أيضًا:

حل مشكلة عدم ظهور الاشعارات في الايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى