شروحات أدسنس

متى تظهر أرباح جوجل ادسنس

متى تظهر أرباح جوجل ادسنس والتي يهتم الكثيرون من أصحاب المواقع بالبحث عنها، خاصة الذين مازالوا في بدايات التعامل مع ذلك البرنامج التابع لشركة جوجل العملاقة، حيث يتم من خلاله وضع الإعلانات عبر المدونات الخاصة بنا، أو من خلال قنوات اليوتيوب، ويمكننا أن نتعرف من خلال المقال التالي وعبر موقع – المبرمج – عن المواعيد الخاصة بظهور الأرباح الخاصة بإدسنس.

متى تظهر أرباح جوجل ادسنس

متى تظهر أرباح جوجل ادسنس
متى تظهر أرباح جوجل ادسنس
  • من الطبيعي إن كنت تعتمد على البرنامج الإعلاني أدسنس في تحقيق الأرباح، فمن المهم أن تتعرف على المواعيد التي يتم فيها إرسال أرباح جوجل ادسنس لرقم الحساب الخاص بك، والتي يتم التحصل عليها من خلال مقدار وعدد النقرات التي تم على الإعلانات.
  • كذلك فإنه يتم حساب الأرباح الخاصة بموقعك بعد شهر من الأداء، ويتم مراجعتها، ومن ثم يتم ايداعها في حسابك المصرفي، ولكن علينا أن نعلم أنه قد تم تحديد الحد الأدنى لإصدار الدفعات بما لا يقل عن 100 دولار شهريًا.
  • أيضًا فإنه وقبل إصدار تلك الدفعات فإنها تخضع للمراجعة، من قبل شركة Google، ويتم احتساب الأرباح بعد نهاية فترة عرض الإعلانات نهاية كل شهر، ويمكنك أن تجدها في المراجعة لديك.

ادسنس يوتيوب

  • يراعي أنه في اليوتيوب تتم إضافة أرباح YouTube النهائية للشهر السابق إلى رصيد حساب الدفعات في AdSense بين اليوم 7 – 12 من الشهر.

معلومات الدفع ادسنس

يمكنك كصاحب موقع أو قناة التحقق من أرباحك من خلال عدة خطوات سهلة جدًا وبسيطة تعتمد على الاتي:

1. يتم الدخول على الحساب الخاص بنا على أدسنس، ومن ثم يتم الضغط على الأسهم المشار إليها بالصفحة الرئيسية.

2. يتم الضغط بعد ذلك على الدفعات والتي توجد بالأسفل، وهى كما هو مشار إليها بالسهم.

2. بعد ذلك سوف تظهر لنا معلومات الدفع، علينا الضغط عليها أيضًا.

3. من خلال حساب الدفعات، فإنه يمكن التعرف على الحد الأدني الخاص بنا، ويظهر كما هو مشار إليه، ويتم حسابه وفقًا لكل دولة، وتبعًا لعملتها.

4. في النهاية سوف يظهر لنا مقدار الأرباح التي تم تحقيقها، وكذلك مدي تحويلها من خلال رقم الحساب المصرفي الذي قمنا بتسجيله من خلال أدسنس.

متى يتم تسليم أرباح جوجل ادسنس؟

  • يمكن إستلام أرباح جوجل ادسنس المقدرة لك والتي تم تحويلها من خلال أدسنس لحسابك بعد يوم 21 من كل شهر.
  • حيث يتم إستلامك المبلغ خلال فترة 5 أيام عمل من تاريخ التحويل، حيث تظهر – الدفعة معلقة – مما يعني أنه قد تم تحويلها للحساب المصرفي الخاص بك، أي خلال الفترة ما بين 21 – 26 من الشهر.

اقرأ أيضًا:

كيفية انشاء حساب ادسنس لليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى